+A
A-

“الحواج” تقيم حفل تكريم للسفير الكويتي

أقامت مجموعة الحواج حفل تكريم للسفير الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت الذي أنهى فترة عمله بمملكة البحرين. حضر الحفل عدد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي والوجهاء والأعيان وكان في مقدمة الحاضرين رئيس غرفة التجارة والصناعة سمير ناس ووكيل وزارة الخارجية لشؤون مجلس التعاون وحيد سيار ومحافظ الشمالية علي العصفور والوجيه محمد بن إسحاق.

في بداية الحفل رحبت مجموعة الحواج بالسفير والحضور كما أكد على أهمية الدور الذي قام به السفير لتعميق وتعزيز علاقات الأخوة والصداقة بين البلدين الشقيقين.

بدوره ألقى السفير الكويتي كلمة عبر فيها عن عميق امتنانه وعرفانه لعاهل البلاد وسمو رئيس الوزراء وولي العهد النائب الأول لسمو رئيس الوزراء شاكراً لهم تواصلهم الدائم وحرصهم المستمر على تعميق أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين، كما عبر الشيخ عزام عن تقديره الكبير لعائلة الحواج قائلاً “ أشكركم على هذه اللفتة الكريمة وإقامة هذه الحفل لتكريمي وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وأصالة معدنكم”.

بعدها قامت أسرة الحواج بتقديم هدية تذكارية للسفير كما قاموا بتكريم السكرتير الثاني لسفارة الكويت سلطان العراده متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.