+A
A-

“السياحة” تشارك في فوغ للأعراس بـ“دلهي”

يشارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض فوغ للأعراس 2019 بمدينة دلهي الهندية، والمقام على مدى 3 أيام ابتداءً من 2 ولغاية 4 أغسطس 2019.ويُعد معرض فوغ للأعراس 2019 من بين أحد أضخم الفعاليات التي تضم أفضل العلامات التجارية الهندية والعالمية، كما يستقطب مجموعة من أثرى العائلات الهندية المقيمة في الهند وخارجها. ويستوعب المعرض أكثر من2300 عائلة و6000 من الضيوف الحصريين من أكثر من 70 مدينة هندية والعائلات المقيمة في الخارج.

وتسعى الهيئة من مشاركتها إلى ترسيخ وتعزيز مكانة المملكة الرائدة كالوجهة الأمثل لإقامة الأعراس والاحتفالات، فضلاً عن استعراض إمكاناتها الهائلة لجذب جميع المهتمين في إقامة حفلات متميزة بفضل تنوع وثراء القطاع السياحي في البحرين، الذي يضم عددًا كبيرًا من الفنادق الفاخرة والمعالم التاريخية.

وقال مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض، علي فولاذ “يأتي الترويج للبحرين كوجهة للأعراس والاحتفالات الأخرى كجزء من استراتيجية الهيئة، التي تركز على تطوير القطاع السياحي بشكل أكبر وزيادة إسهامه للناتج المحلي الإجمالي في سياق الرؤية الاقتصادية لعام 2030. ونشارك في المعرض للعام الثالث على التوالي بهدف استقطاب العوائل والأزواج من الهند والساعين إلى إقامة الأعراس والأحداث الاجتماعية المتنوعة.”

وعقد فولاذ، وممثل مكتب الهيئة في الهند، سونيل ماثاباتي، سلسلة اجتماعات مع العائلات المهتمة لإيجاد وجهة فريدة لإقامة أعراسهم. كذلك تم عرض مقاطع فيديو لعدد من الأعراس التي استضافتها البحرين، وحظي جناح الهيئة بإقبال واهتمام كبيرين من الزوار.