+A
A-

منتخبات الطاولة تخوض مواجهات ودية في صربيا

تواصل منتخباتنا الوطنية للناشئين والأشبال والفتيات لكرة الطاولة التدريبات اليومية والمباريات الودية خلال المعسكر الخارجي المقام حاليا في صربيا؛ استعدادا للمشاركات الخارجية القادمة، وأهمها البطولة العربية وبطولة غرب آسيا.

وخاضت المنتخبات العديد من المواجهات الودية مع الأندية الصربية، إضافة إلى خوض عدد من المواجهات الودية مع لاعبي ولاعبات منتخبات صربيا لكرة الطاولة.

ويستمر المعسكر حتى الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، ويترأس وفد منتخبات الناشئين والأشبال والبنات عضو مجلس الإدارة جعفر هادي، والإدارية خديجة العرادي، والمدربان ديجان وبوريس، إضافة إلى 6 لاعبين، وهم: سلمان محمد، علي عباس، السيد حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر ومجيد ناجي، و4 لاعبات، وهن: مريم العالي، فاطمة العالي، رقية الياسي، وأمروتا.

وأكد رئيس الوفد جعفر هادي أن المعسكر يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، مشيدا بالمتابعة المستمرة والدعم اللامحدود الذي تحظى به المنتخبات من مجلس إدارة اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي تتابع المعسكر بشكل يومي عبر التواصل الدائم مع رئيس الوفد والمدربين، مشيدا بهذه المتابعة التي تعطي اللاعبين واللاعبات دافعا معنويا كبيرا لتقديم أفضل المستويات.

وأشار جعفر هادي أن الاستفادة كبيرة من المعسكر خصوصا أن هناك احتكاكا وانسجاما من اللاعبين واللاعبات مع خوضهم العديد من المباريات القوية التي تزيد من إمكاناتهم، مبينا أن المعسكر حقق العديد من الفوائد، مطالبا اللاعبين واللاعبات بتحقيق كامل الاستفادة حتى ختام المعسكر.