+A
A-

نتائج طيبة للبحرين في بطولة براكا لقفز الحواجز

سجل الفارس البحريني كميل الملاح نتيجة إيجابية في بطولة براكا سمرتيرنز لقفز الحواجز التي اقيمت في ألمانيا، حيث تمكن من تحقيق المركز الخامس بعد منافسة قوية شهدتها البطولة التي شارك فيها العديد من الفرسان من مختلف دول العالم.

وقدم كميل الملاح مستوى متقدما في البطولة وسط المنافسة القوية مع الفرسان، حيث تصدر الملاح الترتيب على ارتفاع 120 على فرسه كوينتانا ذات السنوات الست قبل أن ينهي الشوط في المركز الخامس.

وقدم الفريق البحريني مستويات طيبة في البطولة، حيث ظهر الفارس البحريني محمد رضي في جولة ناجحة مع الفرس بالو بيل في ارتفاع 120، لكن الحظ لم يحالفه في حاجز واحد، والذي كان عائقا بالحصول على مراكز متقدمة.

واستطاع الفارس البحريني عدنان العلوي من إنهاء جولتين رائعتين على ارتفاع 140-150، حيث قدم العلوي مستويات طيبة قبل أن ينهي الشوط بعيدا عن المراكز المتقدمة.

وأكد الفارس كميل الملاح أن مشاركة فرسان البحرين في البطولة تعتبر إيجابية، وهي حافز لتقديم المزيد من المستويات المميزة في البطولات المقبلة، مشيرا إلى أن فريق الفرسان يستعد للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في ألمانيا، والتي من المؤكد أن تشهد منافسة قوية ومثيرة لاسيما أنها ستشهد مشاركة نخبة من فرسان العالم.

وأوضح كميل الملاح أن فريق فرسان البحرين يطمح بترك بصماته في المشاركة الدولية والخارجية كافة، والبحث عن مجد جديد يسجل لرياضة قفز الحواجز البحرينية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للفريق البحريني.