+A
A-

آل الشيخ: سمو رئيس الوزراء قائد خليجي خدم أمته

تسلم سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ نسخة من كتاب “خليفة بن سلمان .. مجد الوطن”، وذلك خلال استقباله أمس مؤلف الكتاب الزميل عادل عيسى المرزوق.

وقد أثنى السفير السعودي على مضامين الكتاب وما تسطره من إنجازات كبيرة لقائد خليجي وعربي كرس حياته لخدمة وطنه وشعبه وأمته، مشيرا إلى أن إنجازات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تجاوزت المحلية إلى الدولية والعالمية، مثنيا على جهود المرزوق في إعداد هذا الكتاب القيم، شاكرا ومقدرا له الإهداء.

وقد أعرب المرزوق عن شكره وتقديره لسفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين، مؤكدا أن الكتاب كما تناول المسيرة المباركة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في خدمة وطنه وشعبه، فهو تطرق إلى حرص سموه على تقوية أواصر التعاون مع الدول الشقيقة وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقية، وتقدير سموه البالغ لدورها المحوري بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة العرب والمسلمين والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

ويرصد كتاب “خليفة بن سلمان .. مجد الوطن” مسيرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ووفكر سموه المستنير الذي رسم ملامح الدولة الحديثة وأرسى دعائم التنمية فيها، ويحوي الكتاب في فصوله شهادات العديد من الشخصيات البحرينية حول أبرز الجوانب والتجارب الشخصية والمواقف التي جمعتهم مع سموه، إضافة إلى إضاءات على جهود سموه على المستوى المحلي والخليجي والإقليمي والعالمي.