+A
A-

“الرفاع فيوز” تنضم إلى “Fawateer” من “بنفت”

أبرمت “بنفت”، الشركة الرائدة في التعاملات المالية الإلكترونية اتفاقية تعاون مع شركة “الرفاع فيوز” تنضم بموجبها الأخيرة إلى خدمة “فواتير” - “Fawateer” التابعة لشركة “بنفت” والمتوفرة عبر BenefitPay وقنوات الاتصال الإلكترونيه التابعة للبنوك. 

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة “بنفت” عبدالواحد الجناحي خلال توقيع الاتفاقية مع العضو المنتدب بشركة الرفاع فيوز ياسر الراعي أن الخطوة التي اتخذتها “الرفاع فيوز” نحو التحول الرقمي، تهدف إلى تقديم خدمات أكثر سرعة وأمانا في سداد المدفوعات.

وأوضح الجناحي أن “بنفت” تفخر بانضمام “الرفاع فيوز” إلى “Fawateer”، والتي تتيح للشركة تقديم خدمة أكثر أمانا في سداد المدفوعات، مؤكدا في الوقت ذاته أن “بنفت” تسعى إلى مواصلة التعاون مع “الرفاع فيوز” من خلال عمليات الدفع الإلكتروني.

ولفت إلى أن “بنفت” تقدم خدمات إلكترونية متميزة تلبي احتياجات العملاء كافة، وتدعم التحول إلى المدفوعات والتحويلات المالية الإلكترونية، مؤكدا أن الإستراتيجية الجديدة للشركة تركز على توسع قاعدة الشركاء لتشمل قطاعات أوسع.

من جهته، قال العضو المنتدب لـ “الرفاع فيوز” إن انضمامنا إلى “Fawateer” يأتي من منطلق حرص الشركة على تقديم خدمات إلكترونية أكثر تميزا وخصوصا مع توجه حكومة البحرين إلى التحول نحو الرقمنة، مقدما شكره وتقديره إلى “بنفت” على إتاحة الفرصة للشركة على الانضام إلى الخدمة. يشار إلى أن “بنفت” تعمل بموجب الترخيص الممنوح من جانب مصرف البحرين المركزي لتقديم الخدمات المساندة بالقطاع المالي، وهي متخصصة في تطوير الحلول المبتكرة لعمليات الدفع الإلكتروني، وتوفير وإدارة قنوات إلكترونية متعددة لعمليات دفع وتسوية المستحقات والفواتير والتحويلات المالية بصورة إلكترونية.