+A
A-

عبدالكريم: التاجر مدربا لأشبال وناشئي يد الاتحاد

كشف رئيس جهاز كرة اليد بنادي الاتحاد حسن عبدالكريم أن ناديه اتفق مع المدرب الوطني أحمد التاجر ليقود فئتي الأشبال والناشئين لكرة اليد في الموسم الرياضي الجديد 2020/‏2019.

وقال عبدالكريم في تصريح لـ “البلاد سبورت”: اتفقنا مع المدرب التاجر على كل بنود العقد الذي يجعله مدربا للعبة كرة اليد بنادي الاتحاد على صعيد الفئات العمرية، وإن خيار التاجر جاء بعد دراسة ومعرفة بإمكاناته وخبرته في اللعبة، والتي من شأنها أن تساهم في صقل والارتقاء باللاعبين الصغار.

وعن تأخر التوقيع مع مدرب الفريق الأول يسري جواد، بين عبدالكريم أن ظروف التأخير كانت خارج عن الإرادة، ولكن من المؤمل أن يتم إجراء مراسم توقيع العقد قبل نهاية الأسبوع الجاري أو في الأسبوع المقبل وخصوصا أن هناك اتفاقا كليا بين المدرب والنادي.

وعما إذا كانت هناك عروض للاعبي فريقه، أوضح عبدالكريم أن ناديه تسلم حتى الآن خطابا واحدا ومن نادي الشباب الذي طلب فيه التعاقد مع الحارس علي الطويل، وأن ناديه لم يبت في هذا الأمر لحين معرفة التفاصيل المادية عن الصفقة، مؤكدا في الوقت ذاته أن نادي الاتحاد ليس لديه نية الاستغناء والتفريط عن أي لاعب؛ كونه يسعى للحفاظ على عناصره كافة وإكمال مشوار المنافسات بسواعده الحالية.