+A
A-

“الأحمر” يتعادل سلبيًا مع الأخضر السعودي

تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره السعودي سلبيا بلا أهداف، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أمس، على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل العراقية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في البطولة.

وعجز المنتخبان عن التهديف؛ ليتقاسم الطرفان نقاط المباراة.

وصل رصيد منتخبنا الوطني إلى 4 نقاط، فيما السعودية نقطة وحيدة.

وتقام الجولة الثالثة للمجموعة يوم السبت المقبل، إذ يلعب منتخبنا أمام الكويت، والسعودية أمام الأردن في ختام دور المجموعات للبطولة، إذ ستكون المباريات حاسمة لهوية المتأهل عن المجموعة كمتصدر إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 14 أغسطس المقبل.

وبالعودة إلى مباراة أمس، فإن المدرب البرتغالي لمنتخبنا هيليو سوزا بدأ المباراة بتشكيلة ضمت الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين:أحمد بوغمار، سيد مهدي باقر، أحمد نبيل، وليد الحيام، محمد عبدالوهاب، علي حرم، كميل الأسود، عبدالوهاب المالود، عيسى موسى ومحمد الرميحي، وهي تشكيلة مختلفة تماما عن التي لعب فيها الجولة الأولى أمام الأردن وانتهت لمصلحة “الأحمر” بهدف مقابل لا شيء، باستثناء سيد مهدي باقر الذي بدأ أساسيا في المباراتين.

وفي الشوط الثاني أمس، أجرى المدرب 3 تبديلات بدخول جاسم الشيخ وإسماعيل عبداللطيف وعلي مدن مكان عبدالوهاب المالود ومحمد الرميحي وعيسى موسى على التوالي.