+A
A-

جلالة الملك يشارك جموع المصلين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك

شارك عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، جموع المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد قصر الصخير.

كما شارك في أداء الصلاة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين وكبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

واستمع جلالة الملك والحضور إلى خطبة صلاة العيد، حيث أكد الخطيب مقاصد العيد في الشريعة الإسلامية وتعاليمها السامية، متوجها بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ عاهل البلاد ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويوفقه لما فيه الخير والصلاح للمملكة، وأن يديم عليها وعلى شعبها الكريم نعمة الأمن والأمان تحت قيادة جلالته.

وبعد انتهاء الصلاة، تبادل جلالة العاهل مع الحضور التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، شاكرا لهم تهانيهم الطيبة ودعواتهم الصادقة، وسائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على المملكة وشعبها الوفي باليمن والخير والبركات.

ورفع الحضور أجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى جلالة الملك بحلول هذه المناسبة العطرة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على جلالته أعواما عديدة بوافر الصحة والسعادة، وأن يوفق جلالته ويسدد خطاه ليواصل قيادة مسيرة النهضة الوطنية وتعزيز مكانة المملكة ودورها الريادي في محيطها الإقليمي والعربي والدولي، مشيدين بما حققته البحرين في عهد جلالته الزاهر من إنجازات ومكتسبات عديدة وما تشهده من تطور مستمر في ميادين العمل الوطني كافة.