+A
A-

البحرين تهنئ رئيس باكستان بذكرى الاستقلال

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  برقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية باكستان الإسلامية عارف علوي ، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية باكستان الإسلامية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار .

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة إلى الرئيس الباكستاني، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أعرب سموه فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية باكستان الإسلامية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار .

كما بعث سموه برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية عمران خان.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة الرئيس عارف علوي  بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وقد عبّر سموه في برقيته عن خالص تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الباكستاني الصديق المزيد من النماء والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية.