+A
A-

العلان مقيّمًا لحكام مباراة المالديف والصين

كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم الحكام الآسيوي خالد العلان، للإشراف على تقييم طاقم تحكيم مباراة منتخبي المالديف والصين، والتي ستقام يوم 10 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتلعب المباراة في المالديف، وسيكون خالد العلان مقيما لطاقم تحكيم المباراة المكون من حكم الساحة السعودي تركي الخضير ويعاونه مواطناه السعوديين محمد العبكري وزيد الشمري، والحكم الرابع crishantha من سيريلانكا، فيما سيكون مراقب المباراة sanjay من الهند.

ويعتبر التكليف الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هو التكليف الدولي الأول لمقيم الحكام خالد العلان، والذي اعتمد رسميا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كمقيم حكام بدءا من العام الماضي (2018).

والتكليف الدولي للعلان يأتي تواصلا لسلسلة النجاحات التي تحققها الصافرة البحرينية، عبر تواجد كوادرها المختلفة في كافة الاستحقاقات والبطولات والكبرى، نظير ما اكتسبته من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية بأدائها المميز والمشهود له بالكفاءة.

وسبق لخالد العلان أن أشرف على تقييم العديد من الأطقم التحكيمية خلال الموسم الماضي 2018-2019 في مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.