+A
A-

الاتحاد العراقي يعتذر لنظيره البحريني

تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم بيانا من نظيره الاتحاد العراقي يقدم فيه اعتذاره لتأخر تسهيل إجراءات خروج وفد منتخبنا الوطني من مطار النجف الدولي يوم أمس الأول الإثنين وذلك قُبيل خوضه المباراة النهائية اليوم الأربعاء أمام المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا على استاد كربلاء الدولي.

وكان منتخبنا الوطني قد حط رحاله عصر الإثنين في مطار النجف قادما من مدينة أربيل، إلا أنه لاقى تأخيرا في إجراءات الخروج من المطار، الأمر الذي سبب استياء لدى بعثة “الأحمر” وإصدار بيان من قِبل الاتحاد البحريني لنظيره العراقي بحسب ما كشفه الأخير يوم أمس الثلاثاء.

وبين الاتحاد العراقي في بيانه عن سبب التأخير الذي لاقاه أفراد منتخبنا الوطني، حيث أشار إلى أن الإجراءات الإدارية لمطار النجف هي من تسببت في تأخير الوفد كما هو حاصل في المطارات الأخرى، وخصوصا أن منتخبنا قد دخل إلى مدينة أربيل بموجب تعليمات من قِبل حكومة أقيلم كوردستان دون الحصول على تأشيرة الدخول. وأكد الاتحاد العراقي أنه عمل منذ وقت مبكر لإنهاء الأمور الإدارية لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة، ومنها تحمل تأجير طائرة خاصة لمنتخبنا وتحمل التعبات المالية لاستحصال التأشيرة، وأن الاتحاد يسعى لإنجاح البطولة وأن ما حدث لا يعدى سوى خطأ غير مقصود.