+A
A-

انتصاران مريحان للرفاع والمنامة

حقق فريق الرفاع فوزا مستحقا على حساب سترة، بنتيجة (٧١/‏٥٥)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري زين.

ورفع السماوي رصيده إلى ٤ نقاط، فيما وصل رصيد سترة بنقطة الخسارة أمس إلى نقطتين.

وهذا هو الانتصار الثاني للرفاع عقب فوزه الأول على الحالة في الجولة الماضية، فيما هي الخسارة الثانية لسلة سترة.

وجاءت بداية المباراة أقل من المستوى المتوسط تقاسم خلاله الفريقان التسجيل والتقدم، قبل أن يفرض الرفاع سيطرته بدءا من منتصف الربع الأول مستغلا كثرة إضاعة منافسه للفرص الهجومية السهلة، وصولا لحسم الشوط الأول بفارق مريح.

ولم يستطع سترة من العودة في الشوط الثاني لخسارته خدمات قائده حسين تقي الذي استبعد من المباراة، إذ واصل الرفاع أفضليته في طريقه لحسم الفوز.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي: ١٩/‏١٣، ١٨/‏١٤، ١٦/‏١١ و١٨/‏١٧ جميعها للرفاع.

وفي المباراة الثانية في افتتاح الجولة، حقق زعيم كرة السلة البحرينية فريق المنامة فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، بتغلبه على حساب مدينة عيسى بنتيجة ١٢٠/‏٥٤، رافعا رصيده إلى ٤ نقاط، فيما أصبح رصيد المدينة إلى نقطتين.

وفاز المنامة في جميع أشواط المباراة بالنتائج الآتية: ٣٦/‏١٥، ٢٥/‏١٨، ٣٣/‏٦ و٢٦/‏١٥.اليوم لقائين

وتستكمل اليوم منافسات الجولة بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الأولى الاتحاد والبحرين في الساعة ٦ مساءً، وتليها مباشرة مباراة النجمة والأهلي في الساعة ٧:٤٥ مساءً.

وفي اللقاء الأول، يسعى بنفسج الاتحاد لتعويض خسارته الماضية أمام النجمة في الجولة الأولى وتجنب الخسارة الثانية التي ستبعده عن دائرة المنافسة على التأهل للدور السداسي الذي تواجد فيه الفريق للمرة الأولى في الموسم الماضي، فيما يبحث غزال البحرين عن فوزه الثاني عقب انتصاره الأول على حساب مدينة عيسى.

وفي المواجهة الثانية هذا المساء، يشترك فريقا الأهلي والنجمة في الهدف نفسه نحو مواصلة انطلاقتهما الإيجابية  في المسابقة، إذ يسعى النسر الأهلاوي والرهيب النجماوي إلى تحقيق انتصارهما الثاني على التوالي والتقدم خطوة للأمام نحو المرحلة المقبلة.