+A
A-

منتخبات الطاولة تغادر إلى الأردن

غادرت البلاد منتخباتنا الوطني لكرة الطاولة متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة التي ستقام خلال الفترة من 15 ولغاية 19 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات البحرين، السعودية، الأردن، الإمارات، سوريا، فلسطين ولبنان وبتنظيم من الاتحاد الأردني.

وترأس وفد منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح ويضم الإداري عبدالله فرج والإدارية خديجة العرادي، واللاعبين واللاعبات هم: محمد عباس، راشد سند، سيدمرتضى محفوظ، حسن جمعة، إلياس الياسي، سلمان محمد، علي عباس، حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، مريم العالي، فاطمة العالي، أمروتا اميت، ورقية الياسي.

وشارك الوفد الإداري في الاجتماع الفني وقرعة البطولة التي جرت أمس الأربعاء وسيبدأ مشواره في البطولة مساء اليوم الخميس والتي ستستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

وفي هذا الصدد، أكد علي المادح أن كافة اللاعبين واللاعبات جاهزين لخوض البطولة والطموحات العودة محملين بانجاز جديد يشرف الرياضة البحرينية بعد أن كان المنتخب حقق العديد من الميداليات في النسخة السابقة، مشيراً إلى أن الطموح تأكيد مكانة كرة الطاولة البحرينية في بطولة غرب آسيا.

كلف اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة السيدجعفر هادي للإشراف الفني على البطولة بصفته عضواً في اللجنة الفنية باتحاد غرب آسيا.