+A
A-

السكران يهنئ بفوز البحرين ببطولة غرب آسيا

رفع مستشار شؤون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران خالص التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم ببطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي أقيمت في العراق الشقيق.

وأوضح السكران أن الدعم اللامحدود والرعاية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من لدن جلالة الملك جعلت المملكة خفاقة في المشاركات الخارجية، وساهم هذا الدعم والرعاية بتحقيق المنتخب الوطني لكرة القدم على لقب البطولة بفضل التوجيهات الأبوية للرياضي الأول في المملكة جلالة الملك.

كما هنأ السكران ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهذا الإنجاز الكبير، مشيدا بدعم سموهما الواضح للمنتخبات الوطنية.

وبين الشكران أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومن خلال إستراتيجيته نحو كرة القدم تمكن من إعادة الثقة للاعبين وبقدراتهم الكبيرة وتمكن من تحقيق تجانس فني وإداري كبير؛ الأمر الذي أدخل الروح القوية في نفوس اللاعبين وأعطى اللاعبين ثقة في المباراة النهائية رغم لعبهم في العراق ووسط جماهيرية الكبيرة التي كانت حاضرة في المباراة.

وأكد السكران أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر الملهم للرياضيين كافة، ويعطيهم حافزا كبيرا في التجانس والتعاون واللعب بروح العائلة الواحدة والالتزام بالروح الرياضية؛ من أجل تحقيق الأهداف، مشيرا إلى أن سموه لعب دورا بارزا في خلق بيئة رياضية متميزة للوصول لكافة الأهداف المرسومة.

وقال السكران إن الروح العالية والقتالية التي ظهر عليها المنتخب الوطني تؤكد حرصهم على إبراز الصورة المشرقة لتطور الرياضة البحرينية في المملكة بفضل الدعم الكبير والرعاية من القيادة، حيث كان المنتخب خير سفراء للبحرين في البطولة.

وأشار السكران إلى أن الإنجاز الرياضي الكبير لمنتخب كرة القدم تجسيدا الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو المنتخب الوطني ومستوياتهم الراقية طوال فترات البطولة وصولا إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الغالي، متمنيا للمنتخب الوطني التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة، ومن بينها منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وأعرب السكران عن تقديره الكبير للجهود المتميزة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في إعداد المنتخب الوطني بصورة متميزة للمشاركة في بطولة غرب آسيا، مبينا أن الالتفاف الكبير من الجماهير البحرينية سيكون له أثر إيجابي كبير على عطاء المنتخب في الفترة المقبلة، مشيرا أيضا إلى أن المنتخب الوطني استطاع أن يحصل على اللقب على رغم الحضور الجماهيري العراقي بكثافة.

وتمنى السكران كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة، وأن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سيساهم بتحقيق العديد من الأهداف للكرة البحرينية في الفترة المقبلة.