+A
A-

هولاند وباركر تحققان البرونزية بطوكيو

استطاعت فيكي هولاند ولورين باركر من فريق البحرين للتحمل ١٣ تحقيق الميدالية البرونزية في الاختبار الخاص للمضمار الذي سيحتضن فعاليات أولمبياد طوكيو. وجاءت هذه النتائج على الرغم من درجة الحرارة المرتفعة في طوكيو، التي دفعت منظمي المناسبة لتقليص المسافة الخاصة بمسابقة الجري لـ 5 كيلومترات يوم الخميس، فيما تم تحويل الباراترايثلون يوم السبت إلى دواثلون بعد إلغاء سباق السباحة بسبب احتواء المياه على نسبة عالية من البكتريا قولونية. وبسبب هذه التغييرات، لن يعتمد الاتحاد البريطاني والأسترالي على نتائج هذه البطولة لمنح مقاعد تلقائية لمن اعتلى منصات التتويج فيها.

وعلى الرغم من ذلك، فإن المستوى الذي قدمته كل من هولاند وباركر يرجح الكفة لصالحهما. وقالت هولاند بعد نهاية السباق “لو تسابقنا اليوم على المسافة الأولمبية العادية، لكان بإمكاني أن أخطف المركز الثاني أو الأول ، لقد تدربت على هذه المسافة، وعملت جاهدة للتأقلم على الحرارة وخضت العديد من التدريبات وسط درجات حرارة عالية، وشعرت أنني مستعدة للمجيء هنا والتسابق وسط هذه الظروف ولذلك شعرت بالحزن بأنني لم أستطع أن أطبق ما تدربت عليه”.

وأنهت زميلتهما في الفريق أشليغ جنتيل السباق في المركز الـ٢٤، ولكن المتسابقة الأسترالية فضلت التركيز على ما اكتسبته من تجربة خلال السباق.