+A
A-

“طيران الخليج”: ترقية 5 بحرينيين لمنصب مدير مقصورة

رقّت شركة طيران الخليج 5 موظفين بحرينيين طويلي الخدمة ليصبحوا مدراء لخدمات المقصورة، وهو المنصب الأعلى بين مناصب أفراد طاقم الضيافة.

وتدرج الموظفون الخمسة طوال مسيرتهم المهنية من مضيفين للطيران إلى مسؤولي خدمات المقصورة في الدرجة السياحية ومؤخراً إلى مدراء لخدمات المقصورة، وذلك خلال خدمتهم الممتدة على مدى 25 عامًا في الناقلة الوطنية.

وسيؤهل المنصب الجديد المجموعة لتكون مسؤولة عن جميع عمليات الضيافة في الرحلات، وإدارة فريق المضيفين بأكمله للوصول إلى الهدف النهائي للرحلة والمتمثل في الرضا التام لمسافري الناقلة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة القبطان وليد العلوي “تفخر طيران الخليج بكونها شركة رائدة في بحرنة الوظائف. نتقلد الريادة بين شركات الطيران الإقليمية مع نسبة 100٪ من المضيفين الذكور البحرينيين. لدينا مواردنا المحلية والمتخصصة والمهنية التي تخدم قاعدة عملائنا الدولية”.

من جهته أكد مدير خدمات المقصورة المعين حديثًا عبد المجيد محمد “هذا يوم مهم في حياتي المهنية بطيران الخليج. لقد أمضيت 25 عامًا في السفر والعمل مع الناقلة الوطنية، وأنا فخور اليوم بإدارة عمليات الضيافة في رحلاتي وتبادل خبرتي مع الجيل الجديد من أفراد الطاقم.” أما سامي القايد فقال “إنه لأمر رائع أن نكون من بين هذه المجموعة من مدراء خدمة المقصورة البحرينيين الذين يتم ترقيتهم في ذات الوقت.