+A
A-

ذهبية وفضيتان للطاولة في “غرب آسيا”

حصدت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة ميدالية ذهبية وميداليتان فضيتان في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة منتخبات البحرين، السعودية، الأردن، الإمارات، سوريا، فلسطين ولبنان وبتنظيم من الاتحاد الأردني.

وشاركت منتخباتنا باللاعبين واللاعبات وهم: محمد عباس، راشد سند، سيد مرتضى محفوظ، حسن جمعة، إلياس الياسي، سلمان محمد، علي عباس، حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، مريم العالي، فاطمة العالي، أمروتا اميت، ورقية الياسي.

وتمكن منتخب الأشبال من حصد الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق بعد أن قدم أفضل المستويات طوال مشواره في البطولة واستطاع أن يهزم منتخب السعودية في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليحصد منتخبنا للأشبال الميدالية الذهبية.

وجاءت الميدالية الفضية الأولى لمنتخب الفتيات المكون من مريم العالي وفاطمة العالي وأمروتا ورقية الياسي، حيث قدمن اللاعبات مستويات مميزة طوال المنافسات واستطعن الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وحصد منتخب تحت 21 سنة الميدالية الفضية في البطولة بعد مستويات مميزة قدمها في مشواره، حيث قدم اللاعبين راشد سند وسيدمرتضى حسين وسلمان محمد مستويات مميزة في المباريات وحصلوا على الميدالية الفضية.

ولم يتمكن منتخب الرجال من تحقيق أي ميدالية في البطولة على رغم المنافسة القوية التي دخلها مع المنتخبات المشاركة.

وشهد اليوم الختامي للبطولة تتويج الأبطال، حيث شارك في مراسم التتويج نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح الذي أعرب عن خالص شكره وتقديره إلى رئيس اتحاد الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على دعمها المتواصل للمنتخبات وحرصها على المتابعة المستمرة وإعطاء اللاعبين واللاعبات دفعة معنوية عالية من خلال متابعتها، مشيداً بأداء اللاعبين واللاعبات طوال البطولة.