+A
A-

تعرض 5 بحرينيين لحادث أثناء عودتهم من الكويت

تعرض 5 من المواطنين لحادث مروري أثناء عودتهم من الكويت، ما أسفر عن إصابات طفيفة تم إثرها نقلهم لمستشفى الجبيل بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وفق معلومات حصلت عليها “البلاد”.

وبحسب تفاصيل الحادث، فإن حالة 4 منهم جيدة ومستقرة وخرجوا من المستشفى، فيما أصيب الخامس ببعض الإصابات ونقل على إثرها بالإسعاف إلى مستشفى الجبيل؛ لمعاينته، حيث مازال تحت الملاحظة وتستدعي حالته المكوث في المستشفى بعض الوقت.

بدوره، قال النائب محمد بوحمود إنه تواصل مع وزارة الخارجية؛ لمتابعة الحادث، وأنه حال تلقيهم المعلومات عن الحادث تم مباشرة الحادث والتواصل مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وأضاف “حالة 4 من أصل 5 جيدة جيدة ولله الحمد، فيما حالة واحدة تم نقلها للمستشفى وهو تحت الملاحظة، وسيتم نقله إلى البحرين بالإسعاف بعد موافقة المستشفى”.

وأثنى بوحمود على التعاون الكبير من وزارة الخارجية، وقال “قام العاملون في الخارجية بدورهم خلال دقائق من الاتصال بهم، وهذا الأمر يستحق الشكر والتقدير لما يقومون به من عمل في متابعة سلامة البحرينيين في الخارج”.

وأضاف “خلال دقائق من اتصالي بالخارجية تم توجيه السفارة البحرينية بالرياض، وتم التواصل مع أحد المصابين والاطمئنان عليهم ونقل المصاب إلى أقرب مستشفى، على أن يتم نقل المصاب إلى البحرين لاستكمال علاجه”.

بدورها، تابعت وزارة الصحة حالة البحرينيين الذين تعرضوا الحادث، وأفادت المصادر الطبية بأن الحالات مستقرة ولا توجد أي إصابات خطيرة.

وقالت اللجنة الطبية المعنية بعلاج الحالات الطارئة بالخارج (من وزارتي الصحة والخارجية): تمت متابعة الموضوع للتأكد من استقرار جميع الحالات المصابة، والترتيب لنقل أحد المصابين بالرأس وحالته بالمتوسطة، إلى مجمع السلمانية، وسيرسل فريق طبي لنقله براً من مستشفى الجبيل العام وإحضاره إلى قسم الطوارئ بالسلمانية.