+A
A-

حسن: المحترف ريموند يتميز بالخفة وسرعة الأداء

بدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي تحضيراته استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2019 - 2020 على صالة النادي بالماحوز بقيادة المدرب الوطني رضا علي، الذي أقدم مجلس الإدارة على تجديد التعاقد معه بهدف مواصلة تحقيق المزيد من النتائج والإنجازات المتميزة خلال الموسم المقبل.

وقال مدير الفريق الأول عيسى حسن لـ “البلاد سبورت” إن الفريق بدأ تحضيراته بتاريخ 3 أغسطس الجاري وسط انتظام والتزام من قبل معظم اللاعبين باستثناء لاعبَي منتخب الشباب سيد محمد العبار ومحمود عبدالحسين اللذين كانا مع منتخب الشباب في بطولة العالم تحت 21 عاما، وتم منحهما راحة كافية بعد البطولة، قبل أن ينتظما مع الفريق خلال الفترة القليلة الماضية والتي شهدت وجودهما في نحو 5 حصص تدريبية.

وأضاف حسن أن المحترف الكندي ريموند سيصل إلى المملكة بتاريخ 28 الشهر الجاري على أن ينتظم فيما بعد بصفوف النسور، مشيرا إلى أن اختيار اللاعب جاء بعد الاطلاع على مستوياته عبر أشرطة الفيديو ودراسة سيرته الذاتية التي تبين منها جميعا ملاءمة أسلوب اللاعب مع الفريق.

وأضاف “من خلال متابعتنا للاعب فإنه يتميز بالارتقاء العالي والخفة والسرعة في الأداء، وطوله يبلغ 190 سنتيمترا، ولديه خبرة فنية جيدة، وأسلوبه في اللعب يتناسب مع أسلوب لعبنا، وهو يستقبل ويهاجم بشكل جيد، ويعرف كيفية التصرف في تخليص الكرات الهجومية، وهو لاعب من الطراز الجيد.. تلك معلومات أولية ومبدئية عنه وفقا لما شاهدناه ويبقى الحكم النهائي عليه داخل الملعب..”.

وأرجع حسن السبب وراء عدم التجديد للمحترف الكولومبي بيزا إلى رغبة الجهاز الفني والإداري التعاقد مع محترف يشكل إضافة فنية أكبر للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل، مضيفا “بيزا قدم مستويات جيدة ولم يكن سيئا على الإطلاق، ولكن بحسب وجهة نظر الجهاز الفني فإننا بحاجة إلى محترف ذي مستوى أفضل، يخدمنا في الاستقبال تحديدا، وعلى ضوء ذلك تم التعاقد مع محترف جديد والتخلي عن خدمات بيزا”.