+A
A-

العربي الكويتي يكسب الأهلي بهدفين نظيفين وديا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره التدريبي الذي أقامه بدولة الكويت الشقيقة بضيافة النادي العربي في إطار العلاقات الأخوية الوطيدة بين الناديين؛ بهدف الاستعداد والتحضير للموسم الكروي المقبل 2019 - 2020 وتحديدا دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد فوز الفريق بدوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي وصعوده لدوري الدرجة الأولى.

وخاض الأهلي المواجهة الودية أمام العربي الكويتي وخسرها بنتيجة 2/0 وسجل كلا الهدفين فيصل عجب وحسين الموسوي.

وقال مدير الفريق خالد هلال إن المعسكر التدريبي كان مفيدا لكتيبة النسور بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون استعدادا للموسم المقبل، والذي يتطلع خلاله الفريق لتحقيق نتائج مرضية تتواكب مع طموحات مجلس إدارة النادي والجماهير الأهلاوية.

وأضاف أن الفريق استفاد فنيا من المباراة والمعسكر التدريبي عموما من حيث خلق حالة الانسجام والتناغم في الصفوف وإلمام الجهاز الفني بجميع نواحي الضعف والقوة، متمنيا أن تنعكس نتائج المعسكر على مستوى الفريق في المنافسات المحلية، مشيدا بما حظي به الفريق من حفاوة الترحيب وكرم الضيافة من الأشقاء بالنادي العربي الكويتي.

وفي مبادرة رائعة من كتيبة النسور قام اللاعبون قبل انطلاق المباراة برفع لافتة كتب عليها “مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا يتمنون لسمو أمير دولة الكويت موفور الصحة والعافية”، بعد الوعكة الصحية التي مر بها سمو الأمير.