+A
A-

اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة العربية للناشئين

يبذل الاتحاد العربي للريشة الطائرة جهودا كبيرة في سبيل إقامة منافسات البطولة العربية الثانية للناشئين تحت 15 و17 عاما بحلتها الجديدة، التي ستقام بضيافة المملكة الأردنية الهاشمية من 24 لغاية 26 الشهر الجاري بمشاركة 69 لاعبا يمثلون 8 دول عربية.

وعملت الأمانة العامة للاتحاد العربي خلال الفترة الماضية كخلية نحل؛ بهدف إتمام جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة بالتنسيق والتواصل المستمر مع الاتحاد الأردني للريشة الطائرة، الذي يقوم هو الآخر بجهود جبارة وكبيرة لإتمام النواحي التنظيمية كافة، ووضع الاتحاد العربي اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث بما يكفل إخراج الحدث بالشكل الرائع والمتميز.

وتشارك في منافسات البطولة العربية 8 دول وهي الجزائر، مصر، الأردن، ليبيا، السعودية، البحرين، العراق، لبنان.

وتعتبر كل من منتخبات الجزائر ومصر والأردن والعراق في مقدمة المنتخبات المرشحة للمنافسة بقوة في جميع مسابقات البطولة (الفردي والزوجي والزوجي المختلط)؛ عطفا على نتائجهم في النسخة الماضية التي أقيمت في لبنان 2018.

وكانت الجزائر قد تصدرت جدول الترتيب العام للميداليات الملونة بإحرازها 6 ميداليات ذهبية وجاءت مصر في المركز الثاني بإحرازها 4 ميداليات ذهبية؛ ليسيطر المنتخبان على المراكز الأولى والميداليات الذهبية.

وكشف الاتحاد الليبي للريشة الطائرة عن قائمة المنتخب المشاركة في البطولة العربية والتي يترأسها رئيس الاتحاد الليبي نوري الزراع وتضم كلا من المدرب محمد نصر دخيل والحكمان عباس المزوغي وعبدالرؤوف حجاج، فيما تضم قائمة اللاعبين كلا من عبدالهادي الترهوني، حمزة الطويل، عبدالمالك السوكني، عبدالمالك الزغداني، رند السوكني، وزهور الساعدي.