+A
A-

تصنيفية الدارتس الأولى تدخل منعطفها الأخير

دخلت البطولة التصنيفية الأولى للدارتس التي تشرف على تنظيمها لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع، منعطفها الأخير بعد الانتهاء من منافسات المرحلتين الأوليتين.

وكان لأهمية مباريات أمس دور في رفع روح المنافسة القوية بين المتسابقين، حيث شهدت مواجهات المجموعات شكلاً تنافسياً كبيراً فيما بين لاعبيها، الذين خاضوا هذه المرحلة بتركيز وجدية كبيرة من أجل الحفاظ على آمالهم في هذه البطولة والاستمرار في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.

وجرت أمس مرحلة الدور الثاني بوجود 32 لاعب موزعين على 8 مجموعات، ولعبون بنظام الدوري، وأسفرت النتائج عن تأهل 16 لاعب للدور الثالث وهم:  محمد كراهي ونبيل محمود من المجموعة (A)، وفتحي صليبيخ وعبدالناصر يوسف للمجموعة (B)، خالد جناحي وعبدالرحمن موسى للمجموعة (C)، عبدالله جناحي وحسن جناحي للمجموعة (D)، عارف عباس وعارف مراد للمجموعة (E)،bصلاح جمعة وحسن بوجيري للمجموعة (F)، سمير المعبر ومحمود عبدالرحمن للمجموعة (G)، محمد جعفر وباسم محمود للمجموعة (H).

وقد حقق اللاعب باسم محمود ٤ مرات لأعلى معدل للنقاط (180) ومحمود عبدالرحمن مرتين، فتحي صليبيخ مرتين، ومرة لكل من عبدالرحمن موسى واحمد الخال واحمد كراهي وعارف عباس.

وقد أحرز عارف عباس لاعلى نقاط لانهاء الشوط (119) وبعده محمد جعفر (109) وفتحي صليبيخ (108).

الدور الثالث

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات الدور الثالث لبطولة التصنيفية الأولى للدارتس والتي تعتبر المحطة قبل الأخيرة قبل خوض الأدوار النهائية للبطولة.

وسيتبارى 16 لاعب تأهل لهذا الدور بحسب ما أسفرت عنه نتائجهم بعد انقضاء مباريات الأمس للدور الثاني، حيث تقام جميع المباريات بنظام إخراج المغلوب، الأفضلية للفائز من 7 أشواط في كل مباراة ويتأهل للدور ربع النهائي.