+A
A-

أصغر لاعب في البطولة يجتاز المرحلة الثانية

في ظل كوكبة النجوم المشاركة والعدد الكبير الذي حظيت به البطولة التصنيفية الأولى للدارتس، خطف محمد جعفر كراهي الأنظار، باعتباره أصغر لاعب مشارك يستطيع اجتياز المرحلة الأولى والتأهل للدور الثاني بعدما ترأس مجموعته بجدارة واستحقاق.

وبشأن بداية ممارسته للعبة وتواجده في البطولة وطموحه قال كراهي في تصريح لجريدة البلاد “الراعي الإعلامي للبطولة” “إن بدايته كانت من باب “الوناسة” مع والده وعائلته في المنزل وأصبح الأمر تنافسي فيما بينهم، وتدريجياً أخذت اللعبة حيزاً منه عبر ممارسته اليومية إلى أن وجد أنه أتقنها بالتركيز وخفة اليد، فقرر المواصلة فيها بالتدرب اليومي في المنزل، وقد لاقى دعم معنوي كبير من قِبل والده وبعض كباتن اللعبة القريبين منه.

وأشار كراهي إلى أنه سعيد بمشاركته هذه وعبور الدور الأول، والذي لم يلاقي فيه أية صعوبة في تحقيق الانتصارات وحصد المركز الأول وبطاقة التأهل للدور الثاني. متمنيا أن يحالفه التوفيق والنجاح للاستمرار في هذه البطولة وحصد المراكز المتقدمة. وبين كراهي من خلال متابعته للمنافسات أن البطولة صعبة للغاية في ظل وجود عدة مجموعات ولاعبين متميزين في الدارتس، وهذا الأمر يؤكد أن المراحل المقبلة ستكون أكثر قوة.

وحول طموحات المستقبلية، أكد كراهي أنه يتمنى أن يكون لهذه اللعبة صيتاً كبيراً على الصعيد المحلي وتأخذ حيزاً من الاهتمام والدعم، حتى يتمكن منتسبيها من التألق والبروز وتمثيل مملكة البحرين بالشكل الذي يليق بها في المحافل الخارجية.

وأثنى كراهي في ختام تصريحه، بجهود لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على التنظيم الرائع من كافة النواحي لخوض المباريات بكل سلاسة وفي أجواء المثالية.