+A
A-

البحرين (أ) للرجال يبلغ نصف النهائي

تأهل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال (أ) المكون من اللاعبين علي مرهون ومحمد يعقوب إلى الدور قبل النهائي ضمن منافسات البطولة العربية السابعة والعشرين والتي تحتضنها مدينة صلالة العمانية حتى ٢٤ الشهر الجاري بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة (أ) بـ9 نقاط من  4 انتصارات وخسارة ليخطف تذكرة الصعود بكل جدارة فيما تصدر منتخب عمان (ب) المجموعة بـ 10 نقاط ليتأهل هو الآخر للدور نصف النهائي.

وبذلك سيلتقي منتخبنا الوطني (أ) بالدور نصف النهائي اليوم الجمعة أمام عمان (أ) الساعة ١١:٠٠ صباحا، فيما سيلتقي عمان (ب) وقطر (ب) الساعة ١٠:١٥ صباحا بتوقيت سلطنة عمان والفائز من كلا المواجهتين سيتأهل للمباراة النهائية التي ستقام اليوم كذلك.

وكانت نتائج ما تبقى من الدور التمهيدي امس الخميس اسفرت عن خسارة منتخب البحرين (أ) من عمان (ب) بنتيجة ٢/‏٠، اما منتخب البحرين (ب) فقد خسر من عمان (أ) بنتيجة ٢/‏٠.

اما منتخب البحرين ( ب) المكون من أيمن هرونة وناصر عنان فقد اخفق في بلوغ الدور نصف النهائي بعدما جاء في المركز الثالث بالمجموعة (ب) بعدما جمع في رصيده ٦ نقاط من فوزين وخسارتين، ليتأهل عن المجموعة كل من عمان ( أ) وقطر (ب).

وانهى منتخب البحرين (ب) مشاركته في البطولة بإحراز المركز الخامس بعدما فاز على اليمن (ب) بنتيجة ٢/‏٠ في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس امس.

وعلى مستوى النسخة الأولى من بطولة الناشئين التي تقام بالتزامن مع بطولة الرجال واصل منتخب البحرين (ب) المكون من امين مصطفى ومجتبى الشاخوري تألقه بعدما انهى منافسات اليوم قبل الأخير من البطولة امس باحتلال المركز الثاني وفي رصيده ٨ نقاط من اربعة انتصارات ودون تلقي اي خسارة، اما منتخب البحرين (أ) المكون من حسن ناصر وعلي عليوي فإنه هو الآخر يحتل المركز الثالث وفي رصيده ٧ نقاط من فوزين وخسارة، فيما يتصدر عمان (أ) الترتيب العام بتسع نقاط.

وكان منتخب البحرين (أ) فاز على السعودية ٢/‏٠، وفاز البحرين (ب) على عمان (أ) ٢/‏١.

وتختتم اليوم منافسات الناشئين التي تقام بنظام الدوري من دور واحد ( تجميع النقاط) عندما يلتقي البحرين (ب) وعمان (ب) الساعة ١٠:١٥ صباحا، ويلتقي البحرين (أ) واليمن ( أ) الساعة ١١ صباحا، ويلتقي البحرين (ب) واليمن (أ) الساعة ٢:٤٥ ظهرا، واخيرا يلتقي عمان (أ) والبحرين ( أ) الساعة ٣:٣٠ ظهرا بتوقيت سلطنة عمان.