+A
A-

رمزي: “الأعلى للمرأة” مصدر فخر

أكدت النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى هالة رمزي أن المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، أصبح مصدر فخر واعتزاز لما يقوم به من جهود وطنية، وإسهامه المتواصل في تحقيق التقدم للمرأة البحرينية، وحصدها إنجازات ونجاحات متعددة.

ولمناسبة الذكرى الـ 18 لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة، رفعت رمزي خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مثمنة دورها المحوري والرئيس في النقلة النوعية التي شهدتها المرأة البحرينية خلال 18 عامًا الماضية، بفضل حرص سموّها على تقدم المرأة البحرينية واستمرار تمكينها وتطورها في جميع المجالات والقطاعات، وجعلِها عنصرا رئيسا في تحقيق التنمية الشاملة لمملكة البحرين.

وقالت رمزي إنَّ أي إنجاز أو نجاح أو مكتسب للمرأة البحرينية هو مقرون باسم سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم، لما تبذله سموّها من عطاء وجهود كبيرة في دعم المرأة البحرينية، وتقديمها للعديد من المبادرات الرائدة، التي تعزز مكانة المرأة، وتُبرز عطاءها وجهودها المخلصة على المستويات كافة.

وأشارت إلى أن المجلس الأعلى للمرأة وبما يضمه من كوادر وطنية كفوءة، يضطلع بدور حيوي ومهم، جعل المرأة البحرينية تتبوأ مناصب قيادية ومستويات عالية، سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

كما أكدت النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى أن الاحتفال بذكرى تأسيس المجلس، هو احتفاء بكل خطوة وعمل قامت به الكوادر المتفانية والمخلصة بالمجلس الأعلى للمرأة، متمنية لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة نجاحات المرأة البحرينية بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.