+A
A-

“الخليجي التجاري” يطلق منتج “التمويل العقاري المرن”

أعلن المصرف الخليجي التجاري، عن إطلاق منتج “التمويل العقاري المرن” والذي يسمح للعملاء بتأجيل قسطين في السنة ليتمكنوا من تحقيق الأمور المهمة في حياتهم.

ويأتي هذا المنتج ليؤكد التزام المصرف الثابت نحو عملائه من خلال تقديم حلول تمويلية مُيسرة تتناسب مع تطلعاتهم. وصمم المنتج ليمنح العملاء المرونة اللازمة للتحكم كليًا في إدارة سيولتهم المالية على مدار العام، مما يضمن التوازن المالي لهم. كما وسيستفيد العملاء الراغبون في هذا المنتج من الحصول على موافقات سريعة على طلبهم بفضل وجود قسم مختص لهذه الخدمة وذلك إدراكًا من المصرف بأهمية الوقت لهم.

وأكد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد حرص المصرف الخليجي التجاري على إطلاق أكثر المنتجات ابتكارًا في البحرين حيث يظهر هذا جليًا في هذا المنتج التمويلي، مؤكدًا ثقته بأن “التمويل العقاري المرن” سينال رضى جميع العملاء الباحثين عن تمويل عقاري يلبي جميع احتياجاتهم.

وأضاف “إن هذا المنتج جاء لتيسير عملية الحصول على تمويل عقاري دون الحاجة لأن يتخلى العميل عن تلبية احتياجاته المالية مثل تغطية تكاليف الزواج أو توفير الرسوم الدراسية لأبنائه وغيرها من الأمور الأساسية”.