+A
A-

شاهد يلتقي الوفد الإماراتي للمواي تاي

التقى محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS بوفد الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، وذلك لبحث سبل النهوض بالرياضات القتالية في المنطقة. وقد حضر اللقاء رئيس اتحاد الكيك البوكسينغ أحمد خالد الوزان.
بعدها تحدث الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية مع الوفد، عن الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم الرياضات القتالية في مملكة البحرين، وما حققته تلك الرؤية من إنجازات مشرفة في مختلف المشاركات القارية والدولية، والتي عززت من الحضور البحريني على خارطة الرياضة العالمية.
 بعد ذلك، ناقش الطرفان سبل تطوير جميع الرياضات القتالية في المنطقة، من خلال دعم الجهود الثنائية وتعزيز أطر التعاون، والتي من شأنها خلق توأمة في هذا المجال، تساهم في وضع الآليات والبرامج التطويرية لتلك الرياضات، بالصورة التي تخدم تطلعات مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مواصلة العمل لتكوين الفرق الوطنية القادرة على الظهور المشرف وتحقيق المزيد من النجاحات في المشاركات القادمة.