+A
A-

“بيتك - البحرين” يحتفي بالفائز في “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك” عن فوز إبراهيم علي مال الله بسابع جائزة كبرى للعام 2019 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” والبالغة 50 ألف دولار، إضافة إلى حصول 40 فائزا على مبلغ ألف دولار لكلٍ منهم، كما ربح  60 من عملاء بيتك من الفئات الخاصة، وهي: “نسائنا” و”عيالنا” و”مدخرينا” و”بطاقاتنا” و”جزيل” و”فيفا” جوائز بقيمة 500 دولار لكل منهم.
وقال مدير تنفيذي، ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في البنك خالد المعرفي “مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الأوفياء من خلال حملاتنا الترويجية تماشيًا مع رؤيتنا السنوية في تقديم أفضل المكافآت والحملات؛ تقديرا لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركاءنا الحقيقيين”.
من جهته، عبّر الفائز مال الله عن سعادته بالفوز، والتي فتحت له آفاقًا جديدة، (...) أود أن أتقدم بالشكر إلى جميع موظفي ومنتسبي بيتك على جهودهم العظيمة في توفير أفضل الخدمات والمنتجات في القطاع المصرفي المحلي. كما أرغب بتشجيع الجميع على الاستثمار في حساب “لبشارة” ليُحالفهم الحظ مثلي، ويتمكنوا من الفوز بإحدى جوائزه القيّمة”.
ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية، إضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.