+A
A-

نسور الأهلي تحلق في سماء الحنينية

حقق فريق الأهلي فوزا مستحقا على حساب الرفاع بنتيجة ٨٩/٦٤، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الإثنين)، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.

وواصل الأهلي انطلاقته القوية في الموسم الجديد، إذ سجّل الفريق الأصفر الانتصار الثالث على التوالي رافعا رصيده إلى ٦ نقاط في طليعة الترتيب العام بالشراكة مع المنامة، فيما تلقى الرفاع الخسارة الأولى مقابل انتصارين وأصبح رصيده إلى ٥ نقاط.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي: ٢٦/١٢ الرفاع، ٢٤/١٤ الأهلي، ٢٥/١٢ الأهلي و٢٨/١٢ الأهلي.

وجاءت بداية الرفاع في المباراة بشكل جيد، استغل من خلالها بداية منافسه المتواضعة فنيا، ليأخذ الأفضلية الفنية بتقدمه في الربع الأول بفارق ١٤ نقطة بواقع ٢٦/١٢، قبل أن يتحسن أداء الأهلي في الربع الثاني الذي قلّص فيه الفارق إلى ٤ نقاط فقط ٤٠/٣٦.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بقوة، متمكنا من فرض كلمته على مجريات الربعين الثالث والأخير، إذ لم يتوانَ الأصفر عن أخذ الأفضلية والتقدم في النتيجة مقابل تراجع كبير لمنافسه، قبل أن يوسع الفارق تدريجيا بفضل التنظيم الهجومي والتعويل على التصويبات الثلاثية الناجحة التي أرهقت كاهل الفريق السماوي.

وفي المباراة الأولى، حقق المنامة فوزا متوقعا على حساب البحرين بنتيجة قوامها ١٢١/٧٤.

ورفع المنامة رصيده إلى ٦ نقاط من ٣ انتصارات، فيما رفعت نقطة الخسارة الأولى رصيد فريق البحرين إلى ٥ نقاط.

وبسط الفائز سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء، وخرج فائزا بالنتائج الآتية: ٢٩/١٥، ٢٦/١٣، ٣٢/٢٠ و٣٤/٢٦.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة ذاتها، إذ سيلتقي في المباراة الأولى المحرق (٣ نقطتين) وسماهيج (٢ نقطتين) في الساعة ٦ مساء، وتليها مباشرة مباراة الحالة (٣ نقاط) والاتحاد (٢ نقطتين) في الساعة ٧:٤٥ مساء.