+A
A-

فوز ريفنز.. وسوبر سوكر يكتسح الشعلة

سجلت لاعبة فريق ريفنز شوق العسيري هدفا واحدا كان كفيلا بفوز فريقها على فريق سباير بهدف دون مقابل في الدقيقة الثالثة والثلاثين لتنقذ فريقها من التعادل وتكسب نقاط المباراة كاملة في افتتاح مسابقة الفتيات ضمن دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والوزارات والفتيات والشركات والبنوك.

وفي المباراة الثانية سجل فريق سوبر سوكر فوزا كبيرا على فريق شعلة الشرقية بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

سجل أهداف سوبر سوكر هاجر الأنصاري (17 و 29)، حصة العيسى (4 و33)، زيزي محمد (38 و39)، مريم عبدالله (20) وفاطمة بوشهري (27)، وسجلت هدف شعلة الشرقية الوحيد نداء صالح (35).

وتقام اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثانية من دوري الفتيات بمباراتي إسبانيا وسوبر سوكر ضمن منافسات المجموعة الأولى في الساعة الخامسة عصرا، ويمتلك سوبر سوكر ثلاث نقاط من الفوز على شعلة الشرقية، بينما يخوض فريق إسبانيا مباراته الأولى.

وفي المباراة الثانية يلعب فريقا بلاك كاسل وريفنز في الساعة السادسة مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويمتلك ريفنز ثلاث نقاط، فيما يلعلب بلاك كاسل أول مباراة.

مي المحميد: اهتمام خالد بن حمد مفخرة للرياضة النسائية

قالت مي المحميد إن اهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برياضة الفتيات محط تقدير وسعادة المهتمين بالرياضة.

وأضافت المحميد: أشعر بسعادة غامرة لاهتمام القيادات الرياضية بتطوير الرياضة النسائية، وهي فرصة لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، وستساهم بخلق قوة رائعة للاعبات، وزيادة الفرق سيكون مردوده أكثر فائدة. وامتدحت المحميد مشاركة فريق شعلة الشرقية السعودي في البطولة التي أصبحت تجتذب الفرق، متمنية ارتفاع المنافسة في النسخة المقبلة. وأوضحت المحميد أن الفتيات تحتاج زيادة البطولات لتكتسبن الخبرة اللازمة؛ من أجل التعود على نظام الصالات، مضيفة: نتمنى تشكيل منتخب قوي للفتيات في السنوات المقبلة ويكون متمرسا ويشرّف المملكة في البطولات الخارجية بنتائج متميزة.