+A
A-

“ستاندرد تشارترد”: ترقيـة بحـرينـي إلـى منصـب قيـادي

أعلن بنك ستاندرد تشارترد البحرين عن ترقية حمد عبدالرحمن بوجيري لتولي منصب رئيس قسم في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، إضافة إلى مسؤوليته الحالية كرئيس الخدمات المصرفية الإسلامية في البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد في البحرين عبدالله بوخوة “يسرني الإعلان عن ترقية حمد بوجيري لتولي منصب قيادي في قسم الخدمات المصرفية للأفراد. تأتي هذه الترقية والتعيين تأكيدًا على تفوق الكادر البحريني في بنك ستاندرد تشارترد خصوصا في المؤسسات المالية العالمية”.

وأضاف “سيعمل حمد على مواكبة خطة البنك التي تقوم على التركيز على علاقاتنا مع عملائنا وتقديم الحلول المصرفية المبتكرة، والتي سيكون لخبرته وقيادته بما لاشك فيه، دور كبير في تعزيزها”.

وأكد بوخوة “التزامنا بدورنا في مساندة الاقتصاد البحريني بقيادة الحكومة الرشيدة ودعم القطاع المصرفي وتعزيز علاقاتنا بجميع شركائنا الذين تجمعنا معهم علاقات متينة على مر العقود خاصة وأننا بصدد الاحتفال بمرور 100 عامًا على تأسيس البنك في المملكة. كما أن تواجدنا البارز في أكثر من 60 سوقا عالمية أتاح الفرصة لعملائنا في أنحاء العالم لتفعيل التبادل التجاري، إضافة إلى تعزيز تواجد الشركات العالمية في البحرين. وسنعمل جاهدين على تحقيق الأهداف المرجوة من خلال تطوير وتدريب الكادر البحريني. تمنياتي بالتوفيق إلى حمد”.

وبدأ حمد بوجيري مشواره المهني مع بنك ستاندرد تشارترد منذ أكثر من 10 سنوات، حيث تبوأ خلالها مناصب قيادية في الخدمات المصرفية الإسلامية وإدارة الشراكات الإستراتيجية في قسم الخدمات المصرفية للأفراد.