+A
A-

النصر يضم ضاحي والمتروك رسميا

كشف رئيس النشاط الرياضي بنادي النصر أسامة حماد عن تعاقد النهائي مع صانع الألعاب المخضرم حسين المتروك ولاعب الارتكاز حسن ضاحي لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة استعدادا للموسم المقبل 2019 - ‏2020 ليستعيد النصر اثنين من أبناء النادي الذين ترعرعوا في صفوفه وحققوا معه العديد من الإنجازات المشرفة خلال السنوات الماضية.

وكان المتروك وضاحي قد مثلا النجمة في الموسم المنصرم قبل أن يعودا إلى صفوف “أبناء الجفير” مجددا.

وأضاف حماد لـ “البلاد سبورت” أن ضاحي والمتروك انتظما في الحصص التدريبية بقيادة المدرب حسن علي ومساعده حسين طاهر، حيث انطلقت التحضيرات الفعلية للفريق الأول مطلع أغسطس الجاري، وأن الفريق يخوض تدريباته بصفوف مكتملة وبمشاركة صانع الألعاب عيسى عباس الذي يسعى للمشاركة في التدريبات قدر الإمكان رغم ظروف العمل، كما أوضح حرص النادي على ترفيع اثنين من لاعبي فئة الناشئين تنفيذا لخطة مجلس الإدارة بتغذية الفريق الأول بالعناصر الواعدة وذلك وفقا للوائح والقوانين.

وذكر حماد أن التعاقد مع لاعب محترف لتعزيز صفوف الفريق مرهون بتوفر الميزانية، مضيفا “بصفتي رئيسا للنشاط الرياضي، فإنني أتمنى التعاقد مع لاعب محترف ليشكل إضافة للفريق، ولكن الأمر متروك لقرار مجلس الإدارة ووفق ما تقتضيه الظروف ورؤية الجهاز الفني والأهم الميزانية..”.

وكان نادي النصر بقيادة المدرب التونسي السابق فوزي الهواري قد تعاقد في الموسم الماضي مع لاعب الارتكاز المغربي كمال أعالي، وقد احتل الفريق المركز السادس في الترتيب العام بمسابقة الدوري.

وعلى صعيد متصل، كشف حماد كذلك عن التعاقد مع مدرب تونسي لقيادة فريقين بالفئات السنية على أن يصل المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة.