+A
A-

مسعود يشيد بمواقف رئيس الاتحاد الآسيوي

ثمّن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود الدور البارز الذي لعبه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في استصدار قرار (الفيفا) بالموافقة على استضافة مدينة البصرة مباريات المنتخب العراقي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

جاء ذلك في الرسالة التي بعثها عبد الخالق مسعود إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والتي أعرب فيها عن اعتزازه بدعم رئيس الاتحاد الآسيوي لحق العراق في اللعب على أرضه خلال تصفيات كأس العالم وكأس آسيا قائلا: “إن مساندة الشيخ سلمان كان لها الأثر الكبير في إصدار القرار الدولي واسترداد حق العراق الذي حرم منه سنوات عديدة”.

وأكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أن موقف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يؤكد حرصه الدائم على دعم الاتحادات الوطنية الآسيوية في مختلف المحافل، كما أنه يعبر عن حسن إدارته لمنظومة العمل في الاتحاد القاري بما ينعكس بصورة إيجابية على المصلحة العليا للعبة في القارة الآسيوية.

وختم مسعود رسالته بتجديد الشكر والتقدير بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم وعائلة الكرة العراقية إلى رئيس الاتحاد الآسيوي على مواقفه المشرفة، متمنيا له دوام التوفيق والسداد في قيادة الكرة الآسيوية نحو التميز والنجاح الدائم.