+A
A-

منتخب ناشئي الطائرة يختتم معسكر مصر

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة معسكره التدريبي الذي أقامه بجمهورية مصر استعدادا لمنافسات البطولة العربية الخامسة عشرة لمنتخبات الناشئين التي ستحتضنها المملكة الأردنية الهاشمية من 6 لغاية 13 سبتمبر المقبل.

وخاض المنتخب بقيادة الجهاز الفني الوطني المكون من المدرب عبدالله عيسى ومساعده ياسين الميل ثلاث مباريات ودية، حيث التقى أمام نادي بتروجيت وخسر 3/0، وفاز على الزمالك 3/1 وفاز على منتخب مصر 3/1، والذي كان خليطا من لاعبي فئتي الناشئين والأشبال.

وعاد منتخب الناشئين أمس (الأربعاء) إلى أرض الوطن بعدما خاض منافسات البطولة الدولية في تونس التي أقيمت من 10 لغاية 18 أغسطس ومن بعدها معسكر مصر التدريبي، ومن المتوقع أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم أو يومين على أن يعاود المنتخب حصصة التدريبية المحلية استعدادا للمشاركة العربية.

وتضم قائمة المنتخب حاليا 15 لاعبا، وهم: حسين علي حسين، محمد هادي، بدر محمد ناصر (المحرق)، محمد جعفر (بني جمرة)، علي محمد، جعفر الحايكي، حسين محمد عيسى (النصر)، محمد عبدالعظيم، أحمد صادق، عبدالغني عبدالمجيد، علي محمد جواد (النجمة)، السيد هاشم عيسى (النبيه صالح)، عبدالله محمد جعفر، حسن ناصر (داركليب)، خليل إبراهيم، علي سلمان (اتحاد الريف).

وأوقعت قرعة البطولة منتخبنا في المجموعة (أ) التي تضم فلسطين والجزائر وسيبدأ الأحمر مشواره بملاقاة فلسطين يوم السبت 7 سبتمبر، ثم الجزائر يوم الأحد 8 سبتمبر، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ويشارك منتخب الناشئين في البطولة العربية القادمة بهدف المحافظة على اللقب الذي أحرزه في النسخة الأخيرة رقم 14 التي أقيمت في الأردن كذلك بعد فوزه على عمان بنتيجة 3/0 في النهائي.