+A
A-

“البحرين الإسلامي” يفوز بـ “المبادرة الأكثر ابتكارًا للتحول الرقمي”

حصد بنك البحرين الإسلامي (BisB)، جائزة “المبادرة الأكثر ابتكارًا للتحول الرقمي” لعام 2019، وذلك ضمن الجوائز التابعة لـ Global Business Outlook للأعمال التجارية السنوية.

وتتمثل مسؤولية بنك البحرين الإسلامي بشكل أساسي في دفع عملية التطور الرقمي للقطاع المصرفي مع رفع المعايير المعتمدة على الصعيد المحلي. وتمكن البنك من تصدر مبادرات التحول الرقمي خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك من خلال اعتماده لتقنيات متقدمة ساهمت في تعزيز تجربة الزبائن ورفع معايير الخدمات المصرفية الإلكترونية في المملكة. وقال حسان جرار الرئيس التنفيذي للبنك “تأتي هذه الجائزة المرموقة تقديرًا لجهودنا المستمرة للاستثمار في التكنولوجيا الرقمية والابتكار، وذلك تلبية لاحتياجات الزبائن. ويتزامن إطلاقنا للمنتجات والحلول المبتكرة مع سعينا الحثيث في رقمنة جميع خدماتنا، والمحافظة على مكانتنا في صدارة القطاع المصرفي خلال هذا العصر الرقمي. نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً”.

يذكر أن البنك أطلق خلال العامين الماضيين عددًا من المنتجات والخدمات المبتكرة، منها على سبيل المثال: تطبيق “الإسلامي الإلكتروني”، و”الإسلامي الإلكتروني” للشركات، ومختبر الابتكار الخاص بالبنك. كما تم مؤخرًا افتتاح الفرع الرقمي المتكامل والذي يسمح للزبائن بإجراء مختلف الخدمات المصرفية عبر استخدام منصة الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى إطلاق الموظفة الافتراضية دانة، حيث جاءت هذه الخطوة تعزيزًا لعميات البنك المبنية على الابتكار.