+A
A-

ماتيتش يتقبّل الحقيقة

نفى نيمانيا ماتيتش، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، وجود أي أزمة بينه وبين مدربه أولي جونار سولسكاير، وعدم تعاملهما بصورة مباشرة في الآونة الأخيرة.

وعانى الصربي البالغ من العمر 31 عامًا من قلة مشاركاته مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث شارك في مباراة واحدة فقط كبديل في التعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 1-1 يوم السبت الماضي.

وقال ماتيتش قبل مواجهة منتخب بلاده للبرتغال في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 يوم السبت المقبل، حسبما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية: “في أول مباراتين أو 3 مباريات، حدد سولسكاير التشكيل الذي سيخوض المباريات دون الاعتماد علي”.

وأضاف “أعمل بكل قوة ممكنة، وأحترم قراره تمامًا، والأمر يعود إلى الآن لإثبات خطأ وجهة نظره، وأنه يتوجب عليه إعادتي من جديد إلى المكان الذي أنتمي إليه”.

وتابع اللاعب الصربي “لا توجد أي مشكلة، أخبرته أنني لا أتفق معه، لكن في النهاية هو من يحدد التشكيل الأساسي للفريق”.

ومنذ انتقال ماتيتش إلى مانشستر يونايتد قادمًا من تشيلسي في عام 2017، اعتاد على المشاركة أساسيًا مع الفريق، حيث خاض 36 مباراة في الدوري الإنجليزي في موسم 2016- 2017، كما خاض 28 مباراة في الدوري الموسم الماضي.

وواصل ماتيتش “ألعب كرة القدم منذ فترة طويلة، لعبت تقريبًا كل المباريات مع الأندية التي مثلتها في الأعوام الـ10 الأخيرة، وكي أشارك أنا، يجب أن يجلس لاعب آخر على مقاعد البدلاء وتقبل هذه الحقيقة، وهذا ما أقوم به أنا الآن”.

وختم “المدرب هو من يحدد الفريق القادر على القتال على اللقب، وإذا فشل في ذلك، فهو من يتحمل المسؤولية”.