+A
A-

“بيتك” يمنح الاسترداد النقدي للبطاقات الائتمانية الجديدة

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة لجميع المشتركين الجدد للبطاقات الائتمانية من بيتك – البحرين ، والتي تمنح 15 عميلاً محظوظًا فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 دينار لكل فائز، بالإضافة إلى منح عميل واحد فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 5000 دينار.

ستستمر هذه الحملة الترويجية على مدار 3 أشهر، وذلك ابتداءً من سبتمبر ولغاية نوفمبر من العام الجاري. سيتم اختيار خمسة فائزين محظوظين شهريًّا من بين المشتركين الجدد لبطاقات بيت التمويل الكويتي من الفئات التالية: الكلاسيكية، الذهبية، السيغنيتشر، والدفع الذكي، إضافة إلى ذلك، سيقع السحب على الجائزة الكبرى بعد الشهر الأخير للحملة.

وصرح مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد خالد المعرفي، قائلاً: نُطلق هذه الحملة الترويجية الجديدة في سياق التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا الكرام، ومنحهم خدمات استثنائية فضلاً عن تقديم كل ما هو جديد ومبتكر. كذلك نسعى من خلال هذه الحملة إلى استقطاب مشتركين جدد لبطاقاتنا الائتمانية، والتي تمنحهم مميزات عديدة تلبي متطلبات أساليب حياتهم المختلفة.

ومن جانبه، صرّح رئيس إدارة البطاقات والقنوات الإلكترونية عبد الرحمن الخان، قائلاً: “أردنا أن نقدم لعملاء البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع شيئًا مختلفًا، بالإضافة إلى توسعة الخيارات المقدمة في استبدال النقاط. برنامج ولاء بيتك يوفر خدمات ومنتجات ثمينة مقابل النقاط المكتسبة من خلال المشتريات داخل وخارج البحرين”.