+A
A-

“رينرز” و“تايلوس” يفتتحان معرضا لأنظمة الألمنيوم

افتتحت شركة تايلوس للألمنيوم، أحد الشركاء المعتمدين في تصنيع أنظمة رينرز في مملكة البحرين، مؤخرًا معرضها على شارع البديع، حيث بإمكان الزبائن الآن التعرف على أكثر منتجات الشركة الأوروبية المتخصصة في مجال الألمنيوم شهرةً وإقبالًا.

وتخدم شركة تايلوس للألمنيوم قطاع المنازل السكنية الفاخرة، والذي يمثل شريحة كبيرة من أعمال شركة رينرز في المنطقة. وتم افتتاح المعرض من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب البحريني عبدالنبي سلمان، ، والذي عبٌر عن فخره لرؤية مثل هذه الشراكة المثمرة بين إحدى أعرق الشركات البحرينية المتخصصة في مجال الألمنيوم وإحدى أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال أنظمة الألمنيوم وهي شركة رينرز.

وخلال حفل الافتتاح، صرح مدير المنطقة، البحرين والكويت وعمان لدى شركة رينرز الشرق الأوسط عيسى الوادي، بالقول: “نحتفل اليوم بالنمو وتنويع مجال أعمالنا من خلال أحد أهم عملائنا في مجال البيوت الفاخرة، وهي شركة تايلوس للألمنيوم المتخصصة في صناعة أنظمة الألمنيوم ذات الجودة العالية”.

وأضاف: “نأمل أن نطور المجال السكني لدينا من خلال شركة تايلوس للألمنيوم، ولدينا كامل الثقة في ما يحملونه من خبرة في مجال تصنيع أنظمة الألمنيوم وتركيبها”.