+A
A-

مجمع سار يستضيف سوق المزارعين

استضاف فريق مجمع سار سوق المزارعين في 29 يونيو ولغاية 31 أغسطس داخل المجمع لأول مرة بمشاركة أكثر من 35 مزارعًا بحرينيًّا.

وكان الهدف الترويج للمنتجات الزراعية في البحرين وتسليط الضوء على التطور في القطاع الزراعي بالمملكة. كما شجّع على المساهمة في تحسين دخل المزارعين البحرينيين.

واستقبل السوق عددًا كبيرًا من الزوار وقد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث نظم فريق المجمع تجربة واعدة حيث غطى السوق مساحة الطابق الأرضي للمجمع.  وتمكن الزوار من الاستفادة من المنتجات المحلية في مكان مكيف الهواء وبسعر أفضل. واستمرت هذه الفعالية كل يوم سبت من الساعة 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا. وصرّح الرئيس التنفيذي لمجمع سار ومجموعة بوخوة حسن بوخوة بأن “السوق نجح في تلبية الطلب على الفواكه والخضروات المنتجة محليًّا. لقد حقق سوق المزارعين نجاحًا هائلاً خصوصًا في الختام، جذب السوق عددًا كبيرًا من الزوار، كما حضر سوق المزارعين الكثير من الشخصيات المهمة منها محافظ الشمالية ورئيس المجلس البلدي الشمالي. فيما أكدت مديرة مجمع سار أسمهان بوخوة أن سوق المزارعين سيُعاد لإعطاء الزوار إحساسًا بسوق المزارعين البحريني الذي يتم إجراؤه عادةً في البديع في فصل الشتاء.