+A
A-

روائع الأفلام في “نتفلكس” للعائلة

تقدم منصة نتفلكس مجموعة من احدث الافلام السينمائية الجديدة، لكن بصورة موازية تقدم في نفس الوقت مجموعة متنوعة من أفضل الأفلام الأجنبية الكلاسيكية ايضا، والتي ننصحكم بمشاهدتها، حيث تتضمن أنواع متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة ما بين الكوميدي الرومانسي والهزلي والكارتون:

Don’t Think Twice

تدور أحداثه حول مغامرات فرقة في المسرح؛ وتتصاعد الأحداث عندما يحصل عضو في تلك الفرقة المتخصصة في المسرح الارتجالي، في مدينة نيويورك، على فرصة فنية كبيرة، ثم يبدأ بقية أعضاء الفريق وهم من أعز أصدقائه في الاكتشاف بعدم نجاح أحدهم في بلوغ ما يحاول إدراكه، ما يضع الجميع في حالة من التخبط.

الفيلم من بطولة النجوم: كيجان مايكل كاي، ومايك بربيجليا، وجيليان جاكوبس، وريتشارد ماسور.

Muppets Most Wanted

تدور أحداثه في اطار من الكوميديا، حول مجموعة من الدمى، التي تجد نفسها في مغامرة جديدة؛ حيث يذهبون في جولة عالمية إلى برلين ومدريد ولندن، لكنهم يواجهون عدة مشاكل؛ حيث يصادف الأبطال، في طريقهم، مجرمًا اتخذ من الجريمة منهجًا خاصًا له.

الفيلم من بطولة النجوم: راي ليوتا، وتوم هيدليستون، وديبي رايان، وليدي جاجا،وتينا فاي.

Ted

تدور أحداثه حول الدمية “تيدي” المُهدى إلى طفل يدعى “جون”، في عيد ميلاده، ونتيجة لأمنية تمناها منذ الصغر، يصبح ذلك الدب حيًا، ومن ثم يلازمه الدب جميع أوقاته حتى الكبر، وعليه الحفاظ على التوازن بين علاقته مع دميته ومع صديقته. الفيلم من بطولة النجوم: جيوفاني رابيسي، وسيث ماكفرلين، وميلا كونيس،ومارك ويلبرج.

Burn After Reading

تدور أحداثه حول ما يتعرض له عميل المخابرات الأمريكية السابق، حينما يقرر كتابة مذكراته، في الوقت الذي ترغب فيه زوجته بالطلاق، فينصحها محاميها بنسخ مذكراته لورقة للضغط عليه، ولكن تقع تلك النسخة عن طريق الخطأ في يد من يحاول استغلالها، ومن هنا تحدث عدة مفارقات كوميدية في حياته. الفيلم من بطولة النجوم: جورج كلوني، وجون مالكوفيتش، وبراد بيت، وفرانسيس ماكدورماند.

Mr. Bean‘s Holiday

يتناول فيلم “Mr. Bean’s Holiday” الأحداث التي يتعرض لها، شخص يدعى السيد “بين”، بعدما يفوز برحلة الى مهرجان “كان” ويتسبب عن غير قصد بفصل صبي صغير عن والده، ويضطر مساعدة الاثنين ليعودا معاً، فضلاً عما يكتشفه خلال الطريق لـ فرنسا، مثل متعة ركوب الدراجات، وأمور أخرى تخص الحياة والمعاني الجميلة.

الفيلم من بطولة النجوم: روان أتكينسون، وستيف بيمبرتون، وليلي أتكنسون.

The Pacifier

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا؛ عندما يُكلف شرطي، والذي يجسد دوره النجم فين ديزل، برعاية وحماية خمسة أطفال، تتراوح أعمارهم من سن المراهقة إلى طفل رضيع، عندما تذهب والدتهم في رحلة استكشاف صندوق أمانات تركه لها زوجها العالم، في بلدة أخرى، قبل اختطافه ووفاته.

الفيلم من بطولة النجوم: فين ديزل، و فايث فورد، و لورين جراهام، و بريتني سنو.

Monsters, Inc

تدور أحداثه داخل شركة للمرعبين، تعمل على توليد الطاقة للمدينة من خلال تخويف الأطفال الصغار، والاعتماد على صرخاتهم في توليد هذه الطاقة، لكن دخول الطفلة الصغيرة، التي تدعى “بو”، في الشركة، عن طريق شخصية المرعب الشرير، هو الأمر الذي يحول مسارات الشركة.

الفيلم بأصوات: بيلي كريستال، وجون جودمان، وجيمس كوبورن، وجينيفر تيلي.

Liar Liar

تدور أحداثه حول ما يتعرض له محامي؛ بسبب أمنية ابنه؛ حيث إنه لا يستطيع الكذب لمدة أربعة وعشرين ساعة، بسبب أمنية ابنه في عيد ميلاده؛ والتي أوصت ألا يكذب لمدة يوم كامل بعد مسيرة كاملة قائمة على الكذب في حياته.

الفيلم من بطولة النجوم: جيم كاري، وجينيفر تيلي، وشيري أوتيري، وأماندا دونوهو.