+A
A-

عالم آخر

كشف الفرنسي بينيامين بافارد، ظهير بايرن ميونخ الألماني، عما يشعر به خلال أشهره الأولى داخل النادي البافاري، بعد انضمامه من شتوتجارت هذا الصيف مقابل 35 مليون يورو.

وأجرت شبكة “سكاي سبورتس” مقابلة مع بافارد، الذي تحدث عن دور أولي هونيس، رئيس النادي البافاري في انضمامه للفريق، قائلًا: “قبل التوقيع في ديسمبر الماضي، تبادلت أطراف الحديث معه، حيث وجدته يتمتع بشخصية رائعة”.

وأضاف: “بايرن وصل إلى ما هو عليه اليوم بفضله، ولقد كان عاملًا مهمًا بالنسبة لي، كما هو الحال مع كل من ساعدني في أيامي الأولى مع الفريق”.

وبسؤاله عن مدى استفادته بوفرة اللاعبين الفرنسيين في بايرن، أجاب: “بالطبع هذا أمر جيد، فعندما جئت إلى شتوتجارت كنت الفرنسي الوحيد، أما هنا فأتحدث مع اللاعبين كثيرًا، وهذا يجعل اندماجي أكثر سهولة”.

وسُئل الدولي الفرنسي عن الفارق بين فريقه السابق وبايرن، فأجاب: “هناك فارق واضح بالطبع، فكل شيء هنا أكبر، لكني أود أن أشكر شتوتجارت مجددًا على كل شيء، وبالمناسبة مازلت أشاهد مبارياتهم، فهو الفريق الذي فتح لي باب الانتقال للبايرن، والآن أحيا في عالم آخر”.

واستطرد: “عندما جئت إلى ملعب أليانز أرينا مع شتوتجارت، أدركت حينما كنت أسير في الممر أنني هنا في نادٍ صاحب تاريخ كبير، وأردت حينها الانتقال لهذا الفريق، لأنه الأفضل في ألمانيا دون شك، إن لم يكن الأفضل في العالم”. وفيما يتعلق بعلاقته بمدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، قال: “الأمور تمضي بسلاسة فيما بيننا، وشعرت للوهلة الأولى بثقته في قدراتي، كما أنه يعتمد عليّ ويتحدث إليّ طوال الوقت”. واختتم: “كوفاتش يتحدث قليلًا من الفرنسية، لكن أغلب مناقشاتنا باللغة الألمانية، وأفهم الكثير مما يقوله، لكني أريد التحسن في هذا الجانب، وعلى أي حال، فعلاقتي بالمدرب مثالية”.