+A
A-

“كوكاكولا أرينا” تقوي دبي على خارطة الفعاليات العالمية

أحدثت صالة كوكاكولا أرينا ثورة في صناعة الفعاليات الحية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط لما تمتاز به من تقنيات صوت وإضاءة ومسرح وقدرة استيعابية تصل إلى 17 ألف متفرج، بالإضافة إلى الشراكات المميزة التي أقامتها مع أبرز الشركات الإقليمية والعالمية فضلًا عن برنامج من الفعاليات الرائعة المتنوعة.

وتعد صالة كوكاكولا أرينا المغطاة والتي افتتحت في وقت سابق من هذا العام، وجهة ترفيهية متطورة مزودة بأحدث التقنيات التي تخولها لاستضافة مختلف العروض، والمناسبات الرياضية، والفعاليات والمؤتمرات أيًا كان حجمها.

وتوفر كوكاكولا أرينا، التي تعد أكبر صالة من نوعها في المنطقة، خاصية التحكّم في المناخ ضمن الصالة، وهي ميزة جعلت من إمارة دبي وجهة للزوار على مدار العام وخيارًا أولاً لأضخم عروض الفعاليات الحية في العالم.

وأُنشأت صالة كوكاكولا أرينا بالتعاون بين شركة مِراس القابضة التي تتخذ من دبي مقرًا لها وشركة إدارة المواقع الترفيهية إيه إي جي أوغدن الدولية، وافتتحت الصالة أبوابها للجمهور رسميًا بعرض للكوميدي الكندي راسل بيترز في 6 يونيو، قبل عرض فرقة الروك الأمريكية “مارون 5” يوم 14 يونيو.

وتعود ملكية صالة كوكاكولا إلى شركة مراس القابضة التي أنشأت مجموعة من أشهر المعالم السياحية في دبي، بينما تتولى إدارة العمليات اليومية شركة إدارة المواقع الترفيهية إيه إي جي أوغدن الدولية، التي تدير صالة O2 في لندن، وكيودوس بنك أرينا في سيدني، ومرسيدس بنز أرينا في شنغهاي، وأماكن أخرى مشهورة عالميًا.