+A
A-

“مونتريال” تمنح مبالغ نقدية وأسعاراً تنافسية

تزامنا مع العودة للمدارس شهدت شركة مونتريال للسيارات اقبالا كبيرا على جميع معارضها للاستفادة من العروض المغرية والمبالغ النقدية التي تقدمها الشركة مع جميع السيارات المتاحة لديها.

وتقدم شركة مونتريال لعملائها خيارات متعددة ومتنوعه من السيارات حيث تمتلك الشركة تشكيلة واسعة من جميع انواع السيارات الاقتصادية والرياضية والعائلية وذات الدفع الرباعي وايضا المركبات التجارية باسعار تنافسية على جميع السيارات وبأقساط مرنه وميسرة.

كل هذا الى جانب الصفقات المتميزة في استبدال جميع انواع السيارات بسيارات اخرى جديدة تزامنا مع عرضها الحالي، لتحقق بذلك رغبه عملائها كما وعدتهم باسعار تثمين ممتازة وسرعة في عملية استبدال سيارتهم المستعملة بسيارة جديدة في مدة زمنية قياسية وفورية.

واعدت الشركة فريق عمل محترف ومتخصص يكون دوما في خدمه جميع عملاء الشركة ويقدمون لهم اعلى تثمين واسعار تبلغ طموحاتهم عن اسعار سيارتهم المستعملة، حيث تستغرق عملية التثمين دقائق معدودة مما يجعل عملية التثمين تتم بكل سهولة ومرونة.

كما طرحت الشركة عملية الاستبدال حتى وان كانت السيارات مازالت عليها اقساط عن طريق تسديد المبلغ المتبقي على السيارات، الامر الذي نال اعجاب عملائها واثمر في زيادة اقبال جميع العملاء بفكرة التثمين الفوري مع سرعة استلام السيارة الجديدة.