+A
A-

عروض مغرية على جاكوار ولاند روفر المعتمدة بالبرنامج

أعلنت شركة السيارات الأوروبية للعملاء تقديمها عروضًا رائعة على سيارات جاكوار ولاند روﭭر المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED، بتخفيضات مذهلة تصل إلى مبلغ 7,000 دينار على تشكيلة واسعة من طرازاتها الفاخرة.

وتخصص شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر طابقًا كاملًا لعرض سيارات جاكوار ولاند روﭭر المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED، مما يتيح للعملاء الاطلاع على كافة الطرازات المتوفرة بسهولة فائقة. وتتوافر بالمعرض تشكيلة واسعة من أحدث الطرازات المعتمدة بمختلف اصداراتها ومواصفاتها، وذلك لضمان امتلاك الزبائن للمركبات الذي يفضلونها.

وتلتزم الشركة بتوفير أرقى خدمة للعملاء الراغبين باقتناء أحد طرازات جاكوار ولاند روﭬر المعتمدة ضمن برنامج APPROVED وتسليمها لهم بأفضل حالة، وذلك ضمن مساعيها لمنحهم راحة بال مطلقة من خلال ضمان جودة وأداء هذه المركبات الرائعة.

تباشر شركة السيارات الأوروبية إجراء فحوصات متكاملة على كل سيارة مدرجة ضمن برنامج APPROVED من جاكوار ولاند روﭬر، تشمل: ضمان لمدة سنتين كحد أدنى: يسري حصريًا على المركبات التي لا يتجاوز عمرها 5 سنوات وبمسافة مقطوعة لا تتعدى 145 ألف كيلو متر من تاريخ شرائها وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة سنتين كحد أدنى فحص يغطي 165 نقطة، التحقق من المسافة المقطوعة وتاريخ السيارة وبياناتها، تجربة القيادة، المتابعة بواسطة جهة مستقلة.