+A
A-

الكشف عن أول تشكيلة حقائب جديدة لسيارات ماكلارين GT

كشفت ماكلارين أتوموتيڤ، الشركة البريطانية المتخصصة والرائدة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، النقاب عن أول تشكيلة حقائبها المفصّلة حسب الطلب والمصمّمة حصرياً لتلائم سيارات ماكلارين GT التي أبدعها McLaren Special Operations. وبالتعاون بين فرق التصميم والهندسة في ماكلارين أتوموتيڤ وأحد أبرز مصممي الحقائب الإيطاليين، تم إبداع التشكيلة التي تضم أربع حقائب تستفيد بالشكل الأمثل من مساحة صندوق سيارة ماكلارين GT، حيث تتضمن التشكيلة حقيبة مضارب الجولف بالحجم الكامل.

وبفضل صندوقها الأمامي العميق وحيّز الأمتعة الخلفي الطويل تحت الباب الخلفي الزجاجي، تتخطى ماكلارين GT الخارقة حدود كونها أكثر سيارات العلامة اتساعاً وتميزاً من الناحية العملية>

وتتكامل تفاصيل القطع الأربعة مع أناقة ماكلارين GT لتعزز الحضور المميز لسائق السيارة. وتولّى محترفو تصنيع الحقائب الفاخرة في إيطاليا تجميع كل حقيبة يدوياً بالاعتماد على نفس الجلود الفاخرة والناعمة المدبوغة، وأنماط التطريز التي تزين المقصورة الداخلية لسيارة ماكلارين GT. وتتوفر هذه التشكيلة بألوان هي Pioneer Black وLuxe BlackوLuxe Porcelain. وتم اختيار التطريزات بشكل يلائم مستويي التخصيص (Pioneer وLuxe) في سيارة GT التي أطلقتها العلامة بألوان هي Namaka Blue، Burnished Copper، وVeridian Green، إضافة إلى ألوان أخرى ضمن خيارات التخصيص المتميزة.