+A
A-

إشادة بجهود “الصحة” في عاشوراء

قام رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف الصالح بزيارة تفقدية لعيادة الإمام الحسين في المنامة لموسم عاشوراء 1441 وذلك ليلة العاشر من محرم والتي افتتحتها وزارة الصحة بالتنسيق والتعاون مع إدارة الأوقاف الجعفرية. واطلع الصالح على الترتيبات والتجهيزات الطبية والاستعدادات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة لموسم عاشوراء. من جانبه، أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمشاركين في إحياء موسم عاشوراء.

وأشاد الصالح خلال الزيازة بهذه الخدمات المتميزة امتثالاً لتوجيهات القيادة، على رأسها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة،.

واعرب رئيس الأوقاف الجعفرية عن تقديره لجهود وزارة الصحة بصحة وسلامة المعزين في موسم عاشوراء وعلى راسها فائقة الصالح ووكيل وزارة الصحة وليد المانع والوكيل المساعد للرعاية الصحية منال العلوي والفريق الإداري في العيادة بإشراف عماد البصري.

وأعرب الصالح عن الإشادة والتقدير لجهود وزارة الصحة ووزارة الداخلية ومستشفى الملك حمد الجامعي في متابعة حالات المصابين بالتسمم في أحد مآتم محافظة المحرق.