+A
A-

رئيس الأركان يفتتح “دورة الدفاع الوطني” المشتركة

احتفلت قوة دفاع البحرين بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي بافتتاح دورة الدفاع الوطني الثانية، ودورة القيادة والأركان المشتركة الثانية عشرة بالكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني أمس.

ولدى وصول رئيس هيئة الأركان كان في الاستقبال آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني اللواء الركن بحري عبدالله سعيد المنصوري وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني كلمة رحب فيها بالحضور، ووجه الشكر لرئيس هيئة الأركان على تفضله بافتتاح دورة الدفاع الوطني الثانية، ودورة القيادة والأركان المشتركة الثانية عشرة، وبعد ذلك تم تقديم إيجاز عن الدورتين والمراحل التحضيرية لهما ومناهجهما الدراسية، ثم تم الإعلان عن افتتاح الدورتين من قبل رئيس هيئة الأركان.

وفي الختام عبر الفريق الركن ذياب النعيمي عن تمنياته للمشاركين في الدورتين كل التوفيق والسداد، مشيرا إلى أهمية الدور الذي تقوم به الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني في مجال التعليم العسكري العالي، من خلال منهاج متطور ينمي القدرات التحليلية، والإبداعية للمشاركين فيها من منتسبي قوة دفاع البحرين والأجهزة الأمنية ووزارات الدولة والمشاركين من الدول الشقيقة.