+A
A-

الأفلام المقبلة في السينما

charlie’s angels

بعد 19 سنة سيتعرض نسخة جديدة من فيلم الحركة الكوميدي تشارلز انجيلز أو ملائكة تشارلز.. بطولة كريستين ستيوارت ونايومي سكوت واليزابيث بانكس التي هي مؤلفة ومخرجة الفيلم في نفس الوقت، وسيعرض في 15 نوفمبر.

Doctor sleep

بعد سنوات من أحداث “The Shining”، يلتقي دان الذي أصبح شابا الآن بفتاة صغيرة تتمتع بقوى خارقة مثله، ويحاول حمايتها من طائفة تعرف باسم The True Knot، التي تفترس الأطفال الذين يملكون قوى للبقاء خالدين، سيبدأ عرضه في 8 نوفمبر.

Ford&Ferrari

يحكي الفيلم عن مصمم سيارات أمريكي اسمه كارول شيلبي “ مات دامون” وسائق اسمه كين مايلز “كريستيان بيل” الثنائي يتحديا قوانين الفيزياء وقدراتهم الشخصية حتى يصنعوا سيارة سباق ثورية لفورد ليتحدوا بها فيراري في سباق لو مانز الشهير في 1966، وسيعرض في 15 نوفمبر.

من بطولة كريستيان بيل ومات دامون.

Frozen

آنا وإلسا وكريستوف وأولاف يغادرون من أرينديل إلى غابة قديمة تقع في أرض ساحرة. انطلقوا لإيجاد أصل قوة إلسا من أجل إنقاذ مملكتهم، وسيعرض في 22 نوفمبر.

A Beautiful Day in the Neighborhood

الفيلم عن قصة حقيقية عن علاقة الصداقة التي ربطت بين مقدم البرامج الأمريكي الشهير فريد روجرز وصحفي اسمه توم جويند، وسيعرض في 22 نوفمبر، بطولة الحائز على أوسكار مرتين النجم الكبير توم هانكس.

Star Wars: The Rise of Skywalker

في الفصل الأخير من ملحمة Skywalker، تواجه المقاومة الناجية حرب أكثر شراسة من قبل Skywalker، وسيعرض في 20 ديسمبر