+A
A-

قمة سلاوية بين المحرق والأهلي

تتجه الأنظار مساء اليوم نحو صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم، حيث تقام قمة لقاءات الجولة الخامسة لدوري زين الدرجة الأولى بين المحرق والأهلي، في الساعة ٧:٤٥ مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي للمسابقة.

وتسبق قمة الجولة، لقاء سيجمع بين سماهيج ومدينة عيسى الباحثين عن فض الشراكة على صعيد النقطة الرابعة وتحقيق الفوز الأول لهما.

وكانت الجولة الخامسة قد افتتحت يوم الأربعاء الماضي بلقاءي الحالة والمنامة وسترة والنويدرات، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب إجازة عاشوراء، لتستأنف اليوم، على أن تختتم يوم غدٍ بلقاءي البحرين والنجمة والرفاع والاتحاد.

وعودة لمباراة الليلة، يسعى الفريق الأهلاوي لمواصلة بدايته القوية في الدوري وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي الذي يكفل له مواصلة الصدارة بالشراكة مع فريق المنامة.

في المقابل، يسعى فريق المحرق لتجنب الخسارة الثانية التي ستبعده عن المنافسة على صدارة الدور التمهيدي. 

ويحتل الأهلي المركز الثاني بـ ٨ نقاط بالعلامة الكاملة من ٤ انتصارات، فيما يتبوأ المحرق المركز الرابع بـ ٧ نقاط من ٣ انتصارات وخسارة واحدة.

ويقود تدريب الأهلي المدرب الوطني أحمد جان الذي يعول على تشكيلة مكونة من هشام سرحان، ميثم جميل، محمد قربان، علي عقيل والصربي مايلك إليك.

فيما يتولى الإشراف على تدريب المحرق المدرب الأميركي دين موري الذي يعول على تواجد أحمد حسن، بدر جاسم، كاظم ماجد، محمد بوعلاي والأميركي أرتينو.